مدد لحظة السعادة مع عوامل الجذب الرائعة!

مع قلوب مليئة بالفرح ومفعمة بالبهمجة هيا نطيل أوقات السعادة! يدعوك Siam Paragon وSiam Center وSiam Discovery للانضمام إلينا للاستمتاع بالسعادة الغامرة وقضاء لحظات غامرة لا تنسى في الوجهة التجريبية ذات المستوى العالمي وSiam Paragon وSiam Center وSiam Discovery. إننا جاهزون لاستقبال سائحي الشرق الأوسط بما نقدمه من خدمات متميزة وغرف صلاة ومساعدي تسوق شخصيين وعلامات تجارية عالمية وتايلاندية فاخرة، ومطاعم نجمة ميشلان، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الشهيرة من جميع أنحاء العالم. استمتع بالمعالم السياحية العائلية، والحياة البحرية، وأكبر حوض للأحياء المائية في تايلاند، ومتحف مدام توسو بانكوك. وأخيرًا وليس آخرًا، أحدث الوجهات الجذابة “رياضة الأبطال الأسطوريين”، وهي وجهة رياضية وترفيهية داخلية تفاعلية. استمتع بالأنشطة المخصصة للسيدات، ومنها علاجات السبا المتطورة كصالون الشعر أو المانيكير أو الباديكير.​

أولاً، استمتع بامتياز البطاقة السياحية بخصم 5-30% + خصم 5% في متجر باراجون متعدد الأقسام + استرداد ضريبة القيمة المضافة بنسبة تصل إلى 6%. بالإضافة إلى ذلك، سجل الآن >> https://app.onesiam.com/4bp2lxe
تأكيدًا على مكانتها كواحدة من أرقى “الوجهات الفاخرة” في العالم تقدم سيام باراجون تجربة عالمية استثنائية حقًا. افتتاح “LUXE HALL” الفاخرة في الطابق M – سيام باراجون. الكشف عن أول متجر رئيسي ومتجر شامل في تايلاند، يضم أكثر من 70 علامة تجارية عالمية فاخرة: تأكيدًا على مكانتنا كواحدة من أرقى “الوجهات الفاخرة” في العالم، تقدم سيام باراجون تجربة عالمية استثنائية حقًا.

تذوق طعم الأكلات العالمية في مطاعم ذات مستوى عالمي، مثل Mozza by Cocotte وAmici وCoffee bean by Dao ومطعم Meat الذي يجمع بين كافة أنماك الفنون في كل طبق يقدم مثل Co Limited، ومطعم المعكرونة بلحم البقر “”Nuer-Koo، وبيت الشاي الفاخر مثل The Mandarin Oriental Shops وTWG، وغير ذلك الكثير.

علاوة على ذلك، مطعم جديد يقدم مأكولات لذيذة في منطقة “Flavor Lab” في Siam Discovery حيث يقدم مختلف أنواع الطعام منها المأكولات البحرية الطازجة والمتميزة مع الكاري التايلاندي المكثف في “”Kungthong Seafood، والشواء الكوري الشهير في PAIK JONG WON “Bornga”، والشابو الياباني الفاخر “”Kagonoya، وغيرها الكثير مما يمكن للزائز الاستمتاع به.

استمتع بمعالم الجذب الرائعة للاستمتاع بها مع أسرتك وأصدقائك مثل SEA LIFE Bangkok (أكبر حوض أسماك في جنوب شرق آسيا)، ومتحف Madame Tussauds (متحف الشمع العالمي)، وLegend Heroes Sports (رياضات وترفيه داخلي تفاعلي)، وأكبر متحف في جنوب شرق آسيا، وسينما IMAX وBlu-O Rhythm & Bowl (توافق مثالي بين المرح والترفيه).

استمتع بامتياز البطاقة السياحية بخصم 5-30% + خصم 5% في متجر باراجون متعدد الأقسام + استرداد ضريبة القيمة المضافة بنسبة تصل إلى 6%. بالإضافة إلى ذلك، سجل الآن >> https://app.onesiam.com/4bp2lxe

أعاد Siam Piwat وSiam Paragon تأكيد موقعهما الرائد باعتبارهما “وجهة التسوق العالمية” بالفوز بثلاث جوائز عالمية!
نال Siam Paragon ثلاث جوائز عالمية ووطنية على النحو التالي:
⦁ أفضل مركز تسوق فاخر لعام 2022 في حفل توزيع جوائز أسلوب الحياة الفاخر – وهي جائزة مرموقة هذا المجال.
⦁ جائزة اختيار السائح لعام 2023 من موقع Tripadvisor كأفضل مركز تسوق حصل على تقييمات عالية من قبل السياح لمدة 12 شهرًا على التوالي. فقط 10% من مراكز التسوق من نفس الفئات نالت مثل هذه التقييمات.
⦁ يحتل Siam Piwat المرتبة الأولى كمطور وجهة عالمية!

يوجد بمركز التسوق ممشى مجاور لفندق الخمس نجوم وهو فندق سيام كمبينسكي بانكوك، حيث يجمع كل ما تريد في مكان واحد مثل دبي مول في بانكوك.

دلل نفسك في عيادة أميس، العيادة الرائدة للعناية بالبشرة مع الطب المتميز والعلمي في الطابق الثاني من Siam Paragon. احصل على باقات مميزة فقط لحاملي البطاقات السياحية، برنامج Glassy Skin، اشتري 1 واحصل على 1 مجانًا، السعر 9000 باهت. برنامج Plasma Peel، اشتري 1 واحصل على 1 مجاناً، السعر 3000 باهت.

والعديد من الامتيازات الأخرى، مثل خصم 5-30% + 5% في المتاجر الكبرى + استرداد ضريبة القيمة المضافة حتى 6%* باستخدام البطاقة السياحية.
انقر لتقديم طلب للحصول على البطاقة السياحية الآن. https://app.onesiam.com/4bp2lxe

وأخيرًا وليس آخرًا، هناك غرف صلاة منفصلة للرجال والنساء، تم بناؤها وفقًا لمبادئ الدين الإسلامي في تايلاند. الغرض منها هو تسهيل الصلاة الصحيحة، وطقوس التطهير والتواصل لزوار الشرق الأوسط. متاحة في الطابق B، ردهة المصعد الجنوبي، كل يوم، من الساعة 10.00 صباحًا إلى 10.00 مساءً.

Siam Paragon على استعداد لخدمة السياح من خلال عدادات صرف العملات الأجنبية والبنوك ومراكز التمويل الدولية والمخازن الشخصية وخدمة الترجمة الفورية من قبل فريق السفير وخدمة شحن البطاريات التلقائية. (قد تطبق مصاريف إضافية)