سيام باراجون، فخر بانكوك

مرحبًا بعملاء الشرق الأوسط

سيام باراجون جاهز لاستقبال سائحي الشرق الأوسط بما يقدمه من خدمات متميزة وغرف صلاة ومساعدي تسوق شخصيين وعلامات تجارية لعالمية وتايلاندية فاخرة، ومطاعم نجمة ميشلان، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الشهيرة من جميع أنحاء العالم. استمتع بالمعالم السياحية العائلية، والحياة البحرية، وأكبر حوض للأحياء المائية في تايلاند، ومتحف مدام توسو بانكوك. وأخيرًا وليس آخرًا، أحدث الوجهات الجذابة “رياضة الأبطال الأسطوريين”، وهي وجهة رياضية وترفيهية داخلية تفاعلية. استمتع بالأنشطة المخصصة للسيدات، ومنها علاجات السبا المتطورة كصالون الشعر أو المانيكير أو الباديكير.​

سيام باراجون هو أول وأكبر مركز تسوق ومجمع ترفيهي عالمي المستوى في تايلاند، ويوفر وجهة أسطورية تستحق الزيارة لمن داخل تايلاند أو خارجها. وليس أدل على ذياع صيت هذه الوجهة السياحية من ملايين الزائرين الذين يؤمونها كل عام من شتى بقاع الأرض.

 يأتي هذا العام وقد أعاد سيام بيوات وسيام باراجون التأكيد على جدارتهما ومكانتهما الرائدة باعتبارهما “وجهة تسوق عالمية المستوى” من خلال حصد ثلاث جوائز من الفئة العالمية.

 نال سيام باراجون ثلاث جوائز على الصعيدين العالمي والوطني كما يلي:

• أفضل مركز تسوق فخم لعام 2022 ضمن جوائز أنماط الحياة الفخمة “Luxury Lifestyle Awards”، وهي جائزة مرموقة في قطاع الصناعة الفاخرة.

• جائزة اختيار المسافرين لعام 2023 من Tripadvisor كأفضل مركز تسوق حصل على أعلى استحسانات من السائحين لمدة 12 شهرًا على التوالي. لم يتلقَ تلك مثل تلك الاستحسانات سوى 10% فقط من مراكز التسوق ذات الفئات نفسها.

• يعتلي سيام بيوات قمة الريادة في مجال تطوير الوجهات العالمية!

 يوفر سيام باراجون وجهة ترفل في نعيم الاسترخاء والفخامة الحقيقية بفضل قربه من فندق خمس نجوم عالمي المستوى مثل فندق سيام كمبينسكي الذي يزخر بأجواء غير مسبوقة من الراحة والسكينة لتنعم بها وحدك!

لقد جمعنا المتاجر وأماكن الترفيه وأماكن تسجيل وصول السائحين وسلاسل المطاعم العالمية في مكان واحد، لنوفر تجارب فريدة من نوعها للزائرين. لذلك، نال سيام باراجون استحسان التايلانديين والأجانب واعتبروها وجهة التسوق المفضلة لديهم على الإطلاق، حيث تتوفر مجموعة واسعة من المنتجات، مع تشكيلات واسعة من المنتجات، والعديد من مستحضرات التجميل الرائدة، والملابس ذات التصميم التايلاندي، وملابس الأطفال والرضع، وسوبر ماركت بريميوم وسوق جورميه.

 تأكيدًا على مكانتها كواحدة من أرقى “الوجهات الفاخرة” في العالم تقدم سيام باراجون تجربة عالمية استثنائية حقًا. افتتاح “LUXE HALL” الفاخرة في الطابق M – سيام باراجون. الكشف عن أول متجر رئيسي ومتجر شامل في تايلاند، يضم أكثر من 70 علامة تجارية عالمية فاخرة: لويس فويتون، هيرميس، شانيل، برادا، ديور، بولجاري وغيرها الكثير.

🎊اكتشف العديد من الامتيازات الأخرى، مثل 5-30% خصم + 5% في المتجر متعدد الأقسام + استرداد ضريبة القيمة المضافة حتى 6%* باستخدام بطاقة السائح.

انقر لتقديم طلب استخراج بطاقة السائح الآن. https://app.onesiam.com/4bp2lxe

لا تقلق بشأن عشق الطعام! نحن على استعداد لاستقبال عملاء الشرق الأوسط من خلال مطاعم ذات مستوى عالمي، مثل Mozza by Cocotte وAmici وCoffee bean by Dao ومطعم Meat الذي يجمع بين كافة أنماك الفنون في كل طبق يقدم مثل Co Limited، ومطعم المعكرونة بلحم البقر “Nuer-Koo”، وبيت الشاي الفاخر مثل The Mandarin Oriental Shops وTWG. علاوة على ذلك، مطعم جديد يقدم مأكولات لذيذة في منطقة “Flavor Lab” في Siam Discovery حيث يقدم مختلف أنواع الطعام منها المأكولات البحرية الطازجة والمتميزة مع الكاري التايلاندي المكثف في “Kungthong Seafood”، والشواء الكوري الشهير في PAIK JONG WON “Bornga”، والشابو الياباني الفاخر “Kagonoya”، وغيرها الكثير مما يمكن للزائز الاستمتاع به.

لا يشتهر سيام باراجون بتجربة تسوق رائعة فحسب، بل يتميز أيضًا بأنشطة فريدة من نوعها مثل “الحياة البحرية في بنكوك” (أكبر حوض أسماك في جنوب شرق آسيا)، ورياضات الأبطال الأسطوريين (رياضات داخلية تفاعلية وترفيهية)، ومنتجعات الشعر والأظافر، ودور سينما كبيرة على أحدث طراز، ومراكز للياقة البدنية، وصالات البولينج والكاريوكي، بالإضافة إلى مكتبتين واسعتين لبيع الكتب باللغات الأجنبية!

دلل نفسك في Dii

يتميز Dii Aesthetic بتقديم تجربة تجميل فريدة من نوعها عن طريق علاج شامل وطبيعي بأحدث الابتكارات. نوفر مجموعة متنوعة من الخدمات عالية الجودة، بما فيها جلسات علاج للوجه والبشرة، وعلاج التنحيف وإزالة الشعر وزرعه، وكذلك جلسات علاج تجميل أخرى بأحدث التقنيات بما يتوافق مع اسم Dii، حيث يشير حرف D إلى DNA وDivana، بينما يشير الحرفان ii إلى التكامل والابتكار.

نفخر بتقديم تجربة العناية الذاتية بفيتامين ج باستخدام منتجات تكميلية من الدرجة السريرية الطبية لتجديد خلايا الجسم؛ ولا سيما عن طريق Dii No.4 P-Acnisol تحديدًا لتوفير معالجة مثالية لحب الشباب وتهدئة الطفح الجلدي. المكونات الرئيسة هي كيوي وأرز ياسمين وسرة الأرض (كينتيللا أسياتيكا).

ارتقِ بجمالك داخليًا وخارجيًا في فرع Dii Aesthetic الجديد! Bright Space Zone, Fl.4, South Zone, Siam Paragon

أخيرًا وليس آخرًا، تتوفر غرف صلاة منفصلة للرجال والسيدات، مشيدة بما يتناسب مع مبادئ الشريعة الإسلامية في تايلاند. وذلك ينم عن نية عظيمة لتيسير سبل أداء الصلاة بشكل سليم وشعائر التطهير وملابس الصلاة للزائرين والزائرات من منطقة الشرق الأوسط. متوفر في الطابق B، ردهة الحياة الجنوبية، كل يوم من 10.00 صباحًا إلى 10.00 مساءً.

سيام باراجون على أتم الاستعداد لخدمة السائحين عبر مكاتب صرافة العملات الأجنبية والبنوك والمراكز المالية الدولية والمخازن الذاتية وخدمة الترجمة عبر فريق السفير وخدمة الشحن الأوتوماتيكي للبطاريات. (قد تُحصَّل نفقات إضافية)
خاص للسائحين! احصل على خصم 5-30% وخصم إضافي 5% في المتجر المتعدد الأقسام، وكذلك استرداد ضريبة القيمة المضافة حتى 6% لأي سائحين يحملون بطاقة السائح. لتقديم طلب استخراج بطاقة السائح، انقر على:  https://app.onesiam.com/4bp2lxe

*T&C Apply