الدليل الشامل إلى وجهات التسوق الأفخم في بانكوك

مرحبًا بك في الدليل الشامل إلى وجهات التسوق الأفخم في بانكوك: سيام باراجون “Siam Paragon” وسيام سيام سنتر “Siam Center” وسيام ديسكفري “Siam Discovery”! توفر هذه الوجهات الأيقونية الثلاثة مزيجًا مثاليًا من التسوق الفاخر وأطايب الطعام ووسائل الترفيه الآسرة للزائرين من جميع أنحاء العالم.

استمتع في سيام باراجون الذي يزخر بأعلى درجات الفخامة في قلب بانكوك.

انطلق إلى مركز التسوق الأكثر تميزًا ورقيًا في تايلاند حيث تتعانق الفخامة والراحة. انبهر بتشكيلة متنوعة من الماركات الشهيرة عالميًا، مثل: لوي فيتون وشانيل وميو ميو وهيرميس وكارتييه وفان كليف أند آربلز وتاج هوير وفرانك مولر ولورو بيانا، والعديد من الماركات الأكثر فخامة التي يمكن أن تتخيلها.

تلذذ بأفخر المأكولات الشهية في سيام باراجون حيث تُحضَّر كل وجبة لتصبح سيمفونية من النكهات الراقية. تمتع بتجارب تناول الأطعمة الفريدة من كل مطعم عالمي. ابدأ بأطايب الأصناف الإيطالية في Amici by Pomodoro وMozza by Cocotte، واستمتع بتناول البط المحمر الشهير في مطعم Four Seasons Chinese Restaurant، وتلذذ بأطباق السلطعون البحري الحائزة على جوائز من Jumbo Seafood الشهير بتقديم الأصناف التايلاندية الأصيلة في Nara Thai Cuisine، واختتم مسيرتك بتناول أصناف الحلوى والوجبات الخفيفة التايلاندية الفريدة من P.S. I Love You by PIMARA أو احتساء فنجان من الشاي في TWG Tea.

عروض خاصة في وجهة عشاق الطعام! حصريًا للعملاء الدوليين.

قدِّم الطلب الآن: https://app.onesiam.com/4e9xaaG

▪ أنفق 1500 بات تايلاندي في المقاهي والمطاعم وأماكن تناول الطعام في سيام باراجون، واحصل على هدية مجانية عبارة عن قسائم بقيمة 200 بات تايلاندي

إضافة إلى التسوق وتناول الطعام، دلل نفسك في خيارات الترفيه التي ترضي جميع الأذواق. انطلق في معرض عالم الأحياء المائية في بانكوك، وهو أكبر حوض للأحياء المائية في تايلاند. استمتع بقمة الترفيه في دور السينما الفخمة وصالات البولينج عالمية المستوى المصممة لضمان متعة غير مسبوقة.

نضمن لك العثور على كل شيء تريده تحت سقف واحد بفضل الحصول على جائزة أفضل مركز تسوق فخم لعام 2022 وجائزة اختيار المسافرين لعام 2024 من Tripadvisor.

فعلى بُعد مسيرة قصيرة من سيام باراجون، ستجد وجهتا تسوق تستحقان الزيارة نظرًا لما تتمتع به كل منهما من مفاتن فريدة. انطلق إلى سيام سنتر الذي يمثِّل قمة الأناقة والمستوحاة أجواؤه من مدينة الإلهام العصرية، ثم اتجه إلى سيام ديسكفري أو مركز الاستكشاف حيث تنتظرك مجموعة من الاستكشافات العامرة بالمرح والمتعة.

سيام سنتر، وجهة الموضة ومركز الأفكار العصرية!

استمتع بأجواء الحياة التايلاندية الأصلية المفعمة بالحيوية والنشاط في أبسليوت سيام “Absolute Siam” حيث يعرض أشهر المصممين المحليين ماركاتهم التايلاندية الأصيلة. تفضل بزيارة متجر أبسليوت سيام، وهو مركز متعدد الماركات التجارية في الطابق الأول من سيام سنتر حيث يعرض منتجات لمجموعة متنوعة من المصممين التايلانديين قديمًا وحديثًا. اعثر على تشكيلات فريدة ومجموعات حصرية بمزيج من موضة الشارع والنمط التايلاندي المعاصر. استمتع بمجموعة مختارة بعناية من عناصر الموضة الفريدة بأسعار معقولة، مع توفر فرص غير محدودة للمزج والمطابقة.

انطلق إلى منطقة الأحذية الرياضية الحصرية التي تعرض ماركات أيقونية، مثل: فانز وكونفيرس ونايكي حيث يمكنك إطلاق العنان لملكاتك الإبداعية وتصميم تحفتك الرائعة. فسواء كنت ميالاً إلى الموضة الحضرية أو تبحث عن أنماط فريدة من الموضة، يبشرك سيام سنتر بتجربة تسوق غامرة وديناميكية في قلب مشهد الموضة داخل بانكوك.

استكشف عجائب بلا حدود في سيام ديسكفري، وجهة الاستكشاف الشاملة!

انطلق إلى رحلة لا تُنسى في سيام ديسكفري حيث تنظرك معالم سياحية عالمية المستوى. توجَّه إلى متجر ألعاب ليجند هيروز “Legend Heroes” الذي يوفر أحدث رياضات محاكاة الواقع المعزز من كوريا حيث يمكنك تدليل نفسك في مغامرات افتراضية مفعمة بالحماسة والتشويق. استكشف بعد ذلك العظمة والبهاء والمهارة الفنية في متحف مدام توسو في بانكوك، وهو متحف الشمع المعروف الذي يعرض تماثيل شمع نابضة بالحياة لمشاهير العالم.

استكشف عالمًا من المذاقات الجديدة وتجارب تناول الطعام المبتكرة في فلافور لاب “Flavor Lab” الذي يمثِّل ملتقى لتناول الطعام وسط أجواء عامرة بالحياة في سيام ديسكفري؛ حيث يقدِّم تشكيلة مختارة بعناية من المأكولات التايلاندية والعالمية، بما فيها أصناف من المطابخ الأمريكية والصينية والكورية واليابانية. يتشرف فلافور لاب بدعوة الجميع إلى الاستمتاع بالمذاقات الطازجة في كل من روبرتاز “Roberta’s” وبابيتشينو وشركاه “Babyccino & Co.” وبورنجا “Bornga” وديوك دونتس “Duck Donuts” وكاجونويا “Kagonoya” وكونجثونج للمأكولات البحرية “Kungthong Seafood”. يعد فلافور لاب بإرضاء جميع الأذواق!

لا تفوِّت فرصة تعزيز تجربتك التسويقية في بانكوك من خلال بطاقة السائح!

قدِّم الطلب الآن: https://app.onesiam.com/4e9xaaG

▪️ استمتع بخصم يصل إلى 30% على أكثر من 100 ماركة مشاركة.
▪️ احصل على بطاقة هدايا سيام بقيمة 200 بات تايلاندي عند إنفاق 4000 بات تايلاندي ببطاقة فيزا.
▪️ احصل على بطاقة هدايا سيام بقيمة 250 بات تايلاندي عند إنفاق 5000 بات تايلاندي ببطاقة ماستركارد.

*تُطبَّق الشروط والأحكام